التكافل الجماعي المؤقت


إن الاشتراك فى التكافل الجماعى بطوكيو مارين مصر فاملي تكافل يضع صاحب العمل فى مكانة الشخص المسؤول الذى يولى العناية بغيره، و هذا يمنح سمة مميزة له عن منافسيه عند تعيين الموظفين الأكفاء.
تقوى هذه الخطط التكافلية الجماعية من مكانة الشركة فى عيون موظيفها ويبنون ثقتهم بها ، وماينتج عن ذلك من زيادة ولائهم للشركة وتفانيهم فى العمل من أجل الشركة التى تقدرهم وتهتم بشؤونهم وتمنحهم راحة البال .
وله ميزة هامة جداً لصاحب العمل تتمثل فى تنمية ولاء موظفيه الذين سيشعرون بمدى إلتزامه الجاد تجاههم. كما يقوم مفهوم التكافل على الضمان المتبادل والرعاية والتعاون بين المشاركين.
إن التكافل الجماعى المؤقت من طوكيو مارين مصر فاملي تكافل يمنح الحماية لمجموعات الموظفين وذلك من خلال اعانة ورثة المتوفى منهم –لاقدر الله- إذا حدثت الوفاة لأي سبب أثناء مدة الخدمة أو في حالة عجزه عجزاً كلياً أو جزئياً خلال مدة الخدمة.

مميزات البرنامج

  • يغطي هذا البرنامج مخاطر العجز الكلي الدائم و / او الوفاة لأي سبب في حالة حدوث الخطر سيتم دفع مبلغ التأمين دفعة
    واحدة.
  • في نهاية التعاقد يكون من حق المشتركين المشاركة في فائض صندوق التكافل.
  • تقدم هذه التغطية حتى سن 65.

مكافأة نهاية الخدمة

يقدم البرنامج مكافأة نهاية الخدمة للموظفين استقرار مادي و الشعور بالامان و استقلالية لحساب كل موظف علي حدي. يتيح البرنامج لصاحب العمل تقديم الشكر و العرفان لموظفي شركته بطريقة عملية مناسبة، وذلك من خلال أداء مبلغ مكافاة نهاية الخدمة في حالة استقالة الموظف في أي وقت أو عند بلوغه سن المعاش.

مميزات البرنامج

  • عقد طويل الاجل.
  • الاشتراك و طريقة الدفع تتم تحديدها بواسطة صاحب العمل.
العودة للصفحة الرئيسية